المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة المرور بتبوك تحتفي بأسبوع المرور الخليجي


ahlam1399
03-08-2015, 03:07 PM
احتفت إدارة مرور بمنطقة تبوك اليوم، بافتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، في مركز الحكير بمدينة تبوك تحت عنوان "قرارك ... يحدد **يرك".وتجول وكيل إمارة تبوك عقب قص الشريط في المعرض المقام بهذه المناسبة, مستمعاً لشرح من مدير مرور منطقة تبوك (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1335804)