ahlam1399
03-07-2015, 05:00 PM
استفاد أكثر من 145 ألف شخص من برامج حملات التوعية التي نفذها مركز التوعية البيئية بأمانة العاصمة خلال العام الماضي بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم.
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news390433.htm)
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news390433.htm)