المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديرية الزراعة تشكر بلدية القريات لتعاونها


rss
03-07-2015, 05:00 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/35795.jpgالعلاقات العامة والإعلام(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): قدمت مديرية الزراعة بمحافظة القريات شكرها وتقديرها لبلدية القريات ممثلة برئيسها م . علي بن قائض الشمري ، لمشاركة البلدية وتفاعلها وتعاونها في أسبوع الشجرة الثامن والثلاثين ، وكذلك لموافقة البلدية على إقامة المناسبة في حديقة الغزالي والتعاون المميز في هذا الأسبوع .



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35795)