ahlam1399
03-07-2015, 03:31 PM
هاجَمَ رئيس نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي، الحكم محمد الهويش الذي أدار لقاء "الاتحاد" بالأمس أمام نجران، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز العميد بهدفين لهدف؛ ليواصل "الاتحاد" نتائجه الجيدة ويصعد مؤقتاً للمركز الثاني خلف "النصر" المتصدر بستة نقاط. وغرد "البلوي" على صفحته ب"تويتر" قائلاً: "غفت عين الحكم (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/391760)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/391760)