المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 117 بنك اماراتي يزيد ارصدته لدى ?المركزي? بنسبة 19% الى 211 مليار درهم


rss
03-07-2015, 03:31 PM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/U4okhEDAPONAgobl2P2uQw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/4d1cf59bc8af7d34056c31d52e9d4028 (https://maktoob.news.yahoo.com/117-%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D8%B1%D8%B5%D8%AF%D8%AA%D9%87-110829688.html)نما حجم رصيد النقد والودائع لـ 17 بنكا محليا اماراتيا لدى **رف الإمارات المركزي خلال العام 2014 بنسبة 19% بمقدار 33.8 مليار درهم الى *210.8 مليار درهم مقارنة مع 176.9 مليار درهم خلال عام 2013. تباين حجم ودائع البنوك المحلية في ال**رف المركزي خلال العام الماضي بنسبة متفاوتة، حيث شهد 12 بنكا نموا في قيمة الودائع بينما انخفضت ودائع 5 بنوك ، حسب ما كشفت عنه جريدة الخليج الاماراتية وأظهرت البيانات المالية المعلنة للبنوك في ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/117-%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D8%B1%D8%B5%D8%AF%D8%AA%D9%87-110829688.html)