المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أميركا.. احتجاج لمقتل مراهق برصاص الشرطة


rss
03-07-2015, 03:31 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/UL4_bwe7i7IMojT6nD7hGQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-728909.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%A7-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AA%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%82-%D8%A8%D8%B1%D8%B5%D8%A7%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-061245296.html)قالت الشرطة الأميركية، ونقلت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أن شرطة ولاية ويسكونسن قتلت، على ما يبدو، مراهقا أسود أعزل، الجمعة، مما دفع العشرات للاحتجاج في مكان الحادث.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%A7-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AA%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%82-%D8%A8%D8%B1%D8%B5%D8%A7%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-061245296.html)