المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "إدارة السلامة المرورية": خسائر المملكة من حوادث المرور 20 مليار ريال سنوياً


rss
03-07-2015, 03:31 PM
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/48439.jpgقالت إدارة السلامة المرورية إن خسائر المملكة من حوادث المرور تُقدر بحوالي 20 مليار ريال سنوياً.وأوضح مدير الإدارة العميد علي الرشيدي- حسبما ذكرت صحيفة "الرياض"- أن 90٪ من هذه الحوادث سببها السائق، و60٪ منها في الطرق خارج المدينة وسببها السرعة الزائدة وعدم التقيد بالسلامة المرورية.وأضاف بأن أجهزة الجوال زادت بنسبة كبيرة في الحوادث المرورية وأصبحت سبباً لكثير منها، مبيناً أن استخدام الهاتف الجوال يعرض السائق للوقوع في الحوادث بنسبة 4 أضعاف السائق العادي وأن استخدام الواتساب يعرض صاحبة للوقوع في حادث 10 أضعاف السائق العادي.



أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-48439.htm)