rss
03-07-2015, 12:33 PM
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/48437.jpgنعى كاتب إخبارية حائل علي الساير ,الشاب عبد العزيز الفهد التركي البكر,الذي توفي بعد صراع مع المرض منذ عام بالولايات المتحده الأمريكية ,اثناء مواصلته لدراسته العليا .وذكر الساير في نعيه للفقيد "(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )... الحمدلله على كل حال .. فقدت حائل وجميع مدن المملكة إبننا الشاب .. عبد العزيز الفهد التركي البكر .. الذي وافاه أجله المحتوم .. بالولايات المتحدة الأمريكية .. مواصلاُ دراسته العليا... فقدر الله عليه سبحانه بمرض السرطان .. الذي لازمه عام كامل .. وعبد العزيز الشاب بعقده الثاني يعانى من كربات المرض .. وابتسامته تملأ محياه البشوش .. ففى يوم الأحد 11/5/14336.. رزح خبر وفاته.. على قلوب محبيه .. مودعاُ أهله ومحبيه وزملاؤه أهل الفزعة والحفاوة شهور ثقل مرضه وتنويمه .. والحمدلله .. غاب عن والديه وأشقائه باحثاُ عن رقى دنيوى بعسى ولعل .. وبلا يأس ولا قنوط .. بل برحمته مستغيثين .. أن يتغمد صاحب الابتسامة دمث الأخلاق .. الذى لا يعرف الحقد ولا ا***د .. جاعل كل من حوله أحبه على طول الخط بهذه الحياة .. لك من قلوب تبكيك ..قبل دموع العيون .. لك من رجال ونساء وأطفال .. وجيران .. الدعاء من صميم القلوب أن يتغمدك ربى بواسع مغفرته ورحمته .. وأن يثبتك بالقول الثابت .. ويجعل لك قصراً بفردوسه .. جزاء صبرك واحتسابك حين عصف بك مرض السرطان .. الذى تذوقت سومه .. وترسل تغريداتك بتويتر من فوق سرير مرضك .. محتسباً .. حامداُ شاكراً الله على كل حال .ارحل أيها الشاب الفتى .. بجسدك .. وبغياب لم ولن نراك بعده إلاّ بفردوسه إن شاء الله جمعا.. مع رسوله صل الله عليه وسلم .. والأحبة السابقين .لكنك .. ستبقى.. بقلوبنا .. حب .. وذكرى .. ندعو الحي الذي لايموت أن يتغمدك بواسع رحمته .. نور الله قبرك بنور الحي القيوم .. محق الله ذنوبك .. وأبدلك حسن --- أكثر
أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-48437.htm)
أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-48437.htm)