المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قادري: غياب الخماسي يقلقني أمام الهلال


ahlam1399
03-07-2015, 12:00 PM
ابدى مدرب الخليج جلال قادري انزعاجه لافتقاده خمسة لاعبين قبل مواجهة الهلال نتيجة الإيقاف او الإصابات، غير انه بدد هذا الانزعاج بثقته الكبيرة في البدلاء لتقديم مباراة كبيرة وبطموح عال لتحقيق النقاط الثلاث جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة اليوم أمام الهلال ضمن الجولة ال18 لدوري (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/53778)