المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشريف: إدمان المعلمين «أكذوبة»


rss
03-07-2015, 11:19 AM
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/48436.jpg استبعد أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة ال****** عبدالإله بن محمد الشريف الأرقام والتصريحات التى تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتفاع نسبة تعاطي المعلمين لل****** وقال خلال لقائه وكيل وزارة الداخلية عضو اللجنة الوطنية لمكافحة ال****** الدكتور أحمد من محمد السالم: إن ذلك الخبر عار عن الصحة داعيًا رجال الإعلام إلى تحرى الدقة والبعد عن الإثارة التي تكون على حساب بعض الشرائح الاجتماعية والمهنية. وبيّن أن اللجنة تتواصل مع الجامعات لاستقطاب الخريجين الجدد في التخصصات النفسية والاجتماعية لتدريبهم، وذلك لقلة توفر الأخصائيين النفسيين، واشار الى أنه لم تحدث حالات عنف في النقل القسري للمدمنين خلال 28 سنة سوى حالتين فقط. من جهته دعا وكيل وزارة الداخلية عضو اللجنة الوطنية لمكافحة ال****** الدكتور أحمد من محمد السالم الجميع الى التفاني في خدمة الوطن وقال : إن دور اللجنة وقائي قبل أي شيء آخر وهي المنقذة لأبناء الوطن وبناته من براثن ظاهرة ال******. وبيّن أن المدمن لا يقتل نفسه فقط ، بل يقتل أبناءه كذلك وهو يعتبر خارجًا عن النظام.



أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-48436.htm)