المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المدينة المنورة» تطلق حملة مخالفي الإقامة في المملكة


ahlam1399
03-07-2015, 09:16 AM
تطلق جوازات منطقة المدينة المنورة، يوم غد (الأحد)، المرحلة الثانية من «الحملة الأمنية لمخالفي نظام الإقامة في المملكة». وأكد مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف العميد سعود السعيد، أن هذه الحملة تأتي وفقاً لتوجيهات ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الأمير محمد بن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7875014)