rss
03-07-2015, 09:16 AM
http://www.guryat.com/contents/newsth/35784.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة ال******، على ضوابط إنشاء وعلاج وتأهيل مرضى إدمان ال****** في المستشفيات الخاصة. وعلمت «الجزيرة» أن وزارة الداخلية ووزارة الصحة قد اعتمدتا ضوابط إنشاء المستشفيات والمراكز الخاصة لعلاج وتأهيل مرضى ال****** في المملكة، بهدف تقديم أفضل الخدمات العلاجية والبرامج التأهيلية ولتساند ال**حات الحكومية في علاج مرضى الإدمان. وأوضح الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة ال****** مساعد مدير عام مكافحة ال****** للشؤون الوقائية أن هذه الإجراءات تأكيد على اهتمام سمو وزير الداخلية ومعالي وزير الصحة بفئة مرضى الإدمان لتسهيل عملية علاجهم وتأهيلهم. وقال إن لجنة العلاج والتأهيل بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة ال****** ستتابع عملية الطلبات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة تمهيداً لإصدار التصاريح المطلوبة حسب الضوابط المعتمدة.
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35784)
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35784)