ahlam1399
03-07-2015, 08:26 AM
حققت إدارة حماية ومراقبة البيئة بالهيئة الملكية بالجبيل، المركز الأول في الوعي البيئي ضمن جائزة منظمة المدن العربية في دورتها ال 12. وتنافست الهيئة مع11 مدينة على مستوى الوطن العربي في محور الوعي البيئي، واشتمل ملف المشاركة على جهود الهيئة في رفع مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع من خلال النشرات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1306398)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1306398)