ahlam1399
03-07-2015, 08:26 AM
بعد السكوت عن إزالة شجرة البرسوبس التي ثبت تسببها في انتشار مرض الربو في جنوب جدة، أضافت أمانة جدة اعترافا جديدا بوجود نبتة أخرى منتشرة في جدة شديدة السمية، تسمى الدَّفْلَى، والتي تسجل حضورها في الشوارع والحدائق، وسبق أن أصدرت وزارة الزراعة قبل ستة أعوام تعميما بمنع استيرادها. وأوضح مدير عام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/53767)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/53767)