المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الأخضر» يخسر التأهل لنهائي خليجية اليد للمدارس


ahlam1399
03-07-2015, 05:04 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/800018.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/592570/%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1%C2%BB-%D9%8A%D8%AE%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%84-%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%B3.html)ت أهل المنتخب الكويتي للمباراة النهائية على كأس البطولة الخليجية المدرسية لكرة اليد والتي تنظمها الادارة العامة لتعليم جدة إثر فوزه مساء أمس الخميس على المنتخب السعودي بنتيجة 29 مقابل 17 في مباراة شهد



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/592570/%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1%C2%BB-%D9%8A%D8%AE%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%84-%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%B3.html)