المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم غالب: قدر الله ما شاء فعل


ahlam1399
03-07-2015, 04:56 AM
قال إبراهيم غالب لاعب وسط نادي النصر في أول تعليق له على إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي: «قدر الله وما شاء فعل أطمئن الجميع بإنني ولله الحمد بخير، موضحًا بتغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التو



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/592502/%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%BA%D8%A7%D9%84%D8%A8-%D9%82%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%85%D8%A7-%D8%B4%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D8%B9%D9%84.html)