المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريري: دونيس بريء من خسارة السد


ahlam1399
03-07-2015, 04:56 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/799960.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/592510/%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AF.html)اعتذر سعود كريري قائد فريق الهلال لمحبي ناديه وأنصاره على الخسارة صفر/ 1 التي مُني بها الفريق أمام مضيفه السد القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الأرب



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/592510/%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AF.html)