المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل إصابة راعي إبل بـ ?كورونا? في شقراء


ahlam1399
03-07-2015, 04:56 AM
تفاصيل إصابة راعي إبل بـ ?كورونا? في شقراء
كشفت **ادر، عن أن أحد الوافدين من ال***ية السودانية ال**ابين بفيروس كورونا في شقراء يبلغ من العمر 44 عاماً ويمتهن رعي الإبل جنوبي المحافظة. وذكرت ال**ادر بحسب سبق، أن الوافد كان قد أُدخل مستشفى شقراء منذ ثلاثة أيام، ثم نُقل الى أحد مستشفيات الرياض بعد اكتشاف إصابته بالفيروس وتأزُّم حالته. وقالت ال**ادر: “كان الوافد يعاني...