ahlam1399
03-07-2015, 04:56 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24324.jpgقامت إدارة التوعية والتدريب بهيئة الهلال الأحمر بالباحة أمس الخميس بمقر مدرسة الامير سلطان بالربيان بتنفيذ برنامج تدريبي، لمسؤولي الأمن والسلامه بمدارس التعليم العام بمنطقة الباحة.وصرح لـ "للباحة اليوم" متحدث الهلال الاحمر بالباحة الأستاذ ـ عماد بن منسي الزهراني، حيث أوضح أنة من خلال البرنامج قدم مسعفين متخصصين نبذه عن "الإنعاش القلبي الرئوي والمهارات الإسعافيه اللازمه لها"، كما تم تدريب مسؤولي السلامة بالمدارس على كيفية التعامل مع مثل هذي الحالات بالشكل الذي يسهم في أنقاذ الأرواح بحول الله. وأوضح :منسي" بأن هئية الهلال الأحمر بالباحة ونظراً لما تم ملاحظته من تجمهر بمواقع الحوادث عملت الهئية عدة برامج تهدف منها الى الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع وخاصة فئة الشباب وطلاب المدارس لتدريبهم على كيفية التعامل الصحيح مع ال**ابين في الحوادث وكذلك توعيتهم بنتائج التجمهر السلبي خاصىة في حوادث السير. http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054f99219c33dc.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054f99219dc135.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054f9923749bf3.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054f99237629b7.jpg
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24324)
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24324)