المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعليم يلغي نقل من تجاوز غيابه 15 يومًا


ahlam1399
03-07-2015, 04:56 AM
أكدت وزارة التعليم إلغاء نقل المعلم أو المعلمة المنقول في حال إذا تجاوز الغياب 15 يومًا بغير عذر وأوضحت أن عدد أيام الغياب ستكون سببًا للحرمان من الانضمام لحركة النقل الخارجي، ويحسب الغياب حتى صدور حر



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/592613/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D9%8A%D9%84%D8%BA%D9%8A-%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D9%88%D8%B2-%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D9%87-15-%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8B%D8%A7.html)