ahlam1399
03-01-2015, 05:01 PM
توج أشبال فريق الاتحاد للجمباز بلقب بطولة المملكة لأوائل الأندية لمرحلتي الأشبال والناشئين التي اختتمت منافساتها أمس على صالة الراكة في الخبر وأقيمت على مدى يومين بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجمباز باسم الرجعان وتحت اشراف الحكم الدولي عبدالله الزغيبي.وحصد الإتحاد المركز الأول على مستوى (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1333193)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1333193)