المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمستوى مرضي ? الجيل يقع في فخ الوحدة بالشرائع


ahlam1399
03-01-2015, 05:01 PM
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل المواجهة التي جمعته مع نادي الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع ضمن الجولة 25 من دوري الدرجة الأولى وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد حيث تمكن لاعب الوحدة طارق عبد العزيز من افتتاح التسجيل بالدقيقة 17 من بداية المباراة و أضاف زميله موسى مدخلي الهدف (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/273559)