المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكساش: أفرط ميسي بأكل البيتزا الموسم الماضي


ahlam1399
03-01-2015, 05:01 PM
انتقد المدير الفني السابق لنادي "برشلونة" الإسباني كارليس ريكساش، نجم النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: "أكل الكثير من البيتزا الموسم الماضي"، مشيراً إلى تراجع أدائه.وجاء "برشلونة" ثانياً بعد "أتليتيكو مدريد" في الدوري الإسباني (ليغا) الموسم الماضي وأخرجهم فريق "الروخيبلانكوس" في ربع نهائي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7755012)