المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيولة هاليومين مرتفعة..!!


rss
03-01-2015, 05:01 PM
http://content.argaam.com/94df60ab-6172-4f58-bf6a-111944843cf9.pngالسيولة هاليومين مرتفعة هذا مانسمعة من المتداول العادي الغير متخصص او محترف عندما يجدها تقفز من خانة الى خانة فيعتقد فورا وبناء على الارقام والمقارنة ان سيولة التداول مرتفعه...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489370/السيولة-هاليومين-مرتفعة)