المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتاج النرويج من الغاز ينخفض 36 مليون متر مكعب يوميا الأحد


rss
03-01-2015, 05:01 PM
قالت شركة انتاج الغاز النرويجية جاسكو إن طاقة انتاج النرويج من الغاز ستنخفض بواقع 35.6 مليون متر مكعب يوم الأحد بسبب تعطل الانتاج في أكثر من موقع بما في ذلك حقل...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489440/انتاج-النرويج-من-الغاز-ينخفض-36-مليون-متر-مكعب-يوميا-الأحد)