المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تهرب الاستثمارات الأجنبية من الصين؟


rss
03-01-2015, 05:01 PM
التزمت الحكومة الصينية لعدة أعوام بإستراتيجية ترتكز على منع العملة المحلية من الارتفاع الملحوظ مقابل الدولار الأمريكي، إلا أنها قد تحتاج إلى كبح جماح الهبوط الأخير في قيمة اليوان ...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489320/لماذا-تهرب-الاستثمارات-الأجنبية-من-الصين)