المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بترو رابغ" تتوقع نقل ملكية المرحلة الثانية لتوسعة "رابغ 2" خلال النصف الأول 2015


rss
03-01-2015, 05:01 PM
قالت شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترو رابغ" من خلال تقرير مجلس الإدارة لعام 2014، أنها تتوقع أن يتم نقل ملكية مشروع رابغ المرحلة الثانية خلال النصف الأول من عام 2015 بعدما يتم الإنتهاء ...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489305/بترو-رابغ-تتوقع-نقل-ملكية-المرحلة-الثانية-لتوسعة-رابغ-2-خلال-النصف-الأول-2015)