المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدشين مشروع النايلون التابع لـ "المجموعة السعودية" خلال عام 2015


rss
03-01-2015, 05:01 PM
قالت شركة "المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي" إنه يتوقع أن يبدأ تشغيل **نع النايلون 6،6 و**نع النايلون خلال عام 2015 التابع لشركة البتروكيماويات التحويلية (PCC)...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489308/تدشين-مشروع-النايلون-التابع-لـ-المجموعة-السعودية-خلال-عام-2015)