المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير التعليم: لا تطبيق إلزامياً للرياضة المدرسية النسائية


rss
03-01-2015, 03:42 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/35609.jpgالرياض(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):قال وزير التعليم الدكتور عزّام الدخيّل، إنه لن يتم تطبيق الرياضة المدرسية النسائية بشكلٍ إلزامي، وإنه في الوقت ذاته من المشجعين لوجود أندية بالمدارس والجامعات.وغرّد ا***اب الرسمي لوزارة التعليم على "تويتر"، قائلاً: وزير التعليم: أعلن تشجيعي لأندية المدارس والجامعات وسنرى لاعبين من منسوبيها في المنتخب السعودي".وكان الوزير قد افتتح في وقتٍ سابقٍ، اليوم، لقاء الرياضة في التعليم بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب ورؤساء الاتحادات وإعلاميين.



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35609)