rss
03-01-2015, 03:42 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28884.jpgصرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعة١٢:٣٥من ظهر هذا اليوم بلاغ عن وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق الرياض وادي بن هشبل بالقرب من محطة المياه بالوادي.وبعد مباشرة الفرقه الاسعافيه لموقع البلاغ تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من صالون يوجد بها عائله مكونه من الاب والام وطفلين.وقد نتج عن الحادث وفاة الاب والام وإصابة طفليهم باصابات بسيطة وتم نقلهم الى المستشفى المدني بخميس مشط.نسال الله ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وان يشفي ال**ابين.كما نجدد دعوتنا لجميع الاخوه قائدي المركبات بأهمية التقيد بالسرعه النظامية وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28884.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28884.htm)