المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع مؤشرات البيع في مهرجان التمور بالأحساء


rss
03-01-2015, 03:42 PM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150301/Images/
توقع مختصون في التمور أن يشهد مهرجان تسويق تمور الأحساء (ويا التمر أحلى 2015)، الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي تنظمه أمانة الأحساء بالتعاون مع الغرفة التجارية بمقر مركز المعارض، ارتفاعا كبيرا في مبيعات الصناعات التحويلية والمنتجات المعبأة للتمور ا� �تي تمثل مشاركة **انع مختصة للتمور مختصة في هذا المجال تميزت في إبراز هذا المنتج (التمر)، وذلك م

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150301/Con20150301756065.htm)