rss
03-01-2015, 03:42 PM
عام / الدفاع المدني بمنطقة الرياض يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني / إضافة أولى
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-9814213691425208593122.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
ونوه مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض المكلف إلى أن التنمية المستدامة بمكوناتها الثلاثة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وثرواتها الطبيعية, في حاجة ماسة إلى عمل الخطط والاستراتيجيات التي تضمن مسيرة التنمية وتسليمها إلى الأجيال القادمة بلا مخاطر, ومن هذا المنطلق أولت الدولة رعاها الله برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, وحكومته الرشيدة تطوير كافة القطاعات الأمنية ومنها قطاع الدفاع المدني الذي أصبح في مستوى متقدم في مواجهة الأخطار والقيام بمهامه ومسؤولياته تجاه حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة إيمانا منهم ـ حفظهم الله ـ, بالدور الإنساني المهم الذي يؤديه قطاع الدفاع المدني .
ووجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض المكلف, الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على توجيهاته وحرصه لهذه المناسبة، كما قدم شكره لكل من أسهم ويسهم مع الدفاع المدني من القطاعين الحكومي والأهلي ووسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة واللجان المنظمة التي كان لها الأثر الكبير والفعال في المساهمة في إنجاح هذه الفعاليات .
وفي ختام الحفل قام مدير عام الدفاع المدني, بتكريم الجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمعرض, عقب ذلك تجول في المعرض والورش ال**احبة للفعالية .
// يتبع // 13:57 ت م
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-9814213691425208593122.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
ونوه مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض المكلف إلى أن التنمية المستدامة بمكوناتها الثلاثة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وثرواتها الطبيعية, في حاجة ماسة إلى عمل الخطط والاستراتيجيات التي تضمن مسيرة التنمية وتسليمها إلى الأجيال القادمة بلا مخاطر, ومن هذا المنطلق أولت الدولة رعاها الله برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, وحكومته الرشيدة تطوير كافة القطاعات الأمنية ومنها قطاع الدفاع المدني الذي أصبح في مستوى متقدم في مواجهة الأخطار والقيام بمهامه ومسؤولياته تجاه حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة إيمانا منهم ـ حفظهم الله ـ, بالدور الإنساني المهم الذي يؤديه قطاع الدفاع المدني .
ووجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض المكلف, الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على توجيهاته وحرصه لهذه المناسبة، كما قدم شكره لكل من أسهم ويسهم مع الدفاع المدني من القطاعين الحكومي والأهلي ووسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة واللجان المنظمة التي كان لها الأثر الكبير والفعال في المساهمة في إنجاح هذه الفعاليات .
وفي ختام الحفل قام مدير عام الدفاع المدني, بتكريم الجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمعرض, عقب ذلك تجول في المعرض والورش ال**احبة للفعالية .
// يتبع // 13:57 ت م