ahlam1399
02-27-2015, 06:12 AM
نحن سكان حي الأجاويد 1 منذ خمس سنوات نطالب أمانة جدة - قسم الإنارة بإضاءة أكبر شوارع الحي الداخلية شارع (عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ بعرض 32 مترًا)، لما لهذا الشارع من أهمية قصوى للساكنين، ويعتبر
أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/591028/%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D8%A9.html)
أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/591028/%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D8%A9.html)