المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الزراعة يدشن مشروع قنوات الري المغلقة في الأحساء


rss
02-27-2015, 06:12 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150227/Images/e14_th3.jpg
وافق مجلس إدارة هيئة الري والصرف في اجتماعه الذي عقد يوم أمس الأول في مقر الهيئة بالأحساء، برئاسة وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة هيئة الري والصرف بالأحساء، على ترسية عملية تغطية بعض ال**ارف الزراعية بالأحساء المجموعة (28) بمبلغ 10 ملايين ريال، وكذلك الموافقة على تأمين مجموعة من المعدات الثقيلة للهيئة بمبلغ 6 ملايين ريال، وتفقد مشاريع ومرافق هيئة الري والصرف بال

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150227/Con20150227755653.htm)