المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها


rss
02-24-2015, 01:15 PM
عام / أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها
أبها 05 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 24 فبراير 2015 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم , رئيس المحكمة العامة بأبها المكلف الشيخ محمد بن عليان القحطاني ، الذي قدم للسلام على سموه.
وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود التي تقدمها المحكمة العامة بالمنطقة ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق في عملهم.
// انتهى //
12:07 ت م