ahlam1399
02-23-2015, 01:41 AM
أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 15 شخصا خلال الايام السبعة الأخيرة مع وفاة شخصين اليوم أحدهما في الرياض والآخر في نجران.وقالت وزارة الصحة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني إن إصابة جديدة بالفيروس تأكدت لوافد في الخبر اليوم، مع تماثل 4 حالات للشفاء ليرتفع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/52919)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/52919)