المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة جديدة ب "كورونا" ترفع عدد ال**ابين ل 46 حالة في أقل من أسبوعين


ahlam1399
02-23-2015, 01:41 AM
أعلنت وزارة الصحة اليوم تسجيل إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ووفاة **ابين اثنين وشفاء أربعة، خلال ال 24 ساعة الماضية، مما يرفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 46 إصابة خلال أقل من اسبوعين.وأوضح مركز القيادة والتحكم بالوزارة، أن ال**اب وافد، 58 سنة في الخبر وحالته مستقرة، بينما توفي مواطن، 83 سنة من الخبر، (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/133804)