المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعوديون يستقبلون الثلوج ب«التوثيق»


ahlam1399
02-23-2015, 01:41 AM
غاب «الثلج» عن شمال المملكة ثلاثة عقود، وعاد في زيارات خاطفة خلال عامين، ليجد ساكن المناطق الشمالية يضرب بعرض الحائط جميع الإنذارات التي ترافق العواصف الثلجية عادةً، ليخرج الناس لتوثيق تهادي حبّات البياض بآلاف الصور في منطقة علقان وجبل اللوز والشرف وأماكن أخرى تابعة لتبوك، وامتدت حتى منطقة الجوف في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7606517)