المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية بلجرشي: تغلق احد المطاعم وتصادر " 30 كجم من السمك الفاسد


ahlam1399
02-23-2015, 01:03 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24136.jpgأغلقت بلدية بلجرشي أحد مطاعم الأسماك بمحافظة بلجرشي وصادرت اكثر من "30 كلجم من السمك واكثر من 15 لتر زيت القلي". وفي التفاصيل صرح المتحدث الإعلامي ببلدية بلجرشي الأستاذ أ أمين البكيري موضحاً: بأن فرق الرقابه الميدانيه ببلدية محافظة بلجرشي قانت بضبط عدة ملاحظات في احد المطاعم تتضمن وجود طعام وكميات من السمك غير صالح للاستهلاك الأدمي. حيث قام مراقبين بلدية بلجرشي بإعداد محضر **ادرة واتلاف لاكثر من "30 كجم من السمك واكثر من 15 لتر زيت القلي" وتسجيل الملاحظات والمخالفات واغلاق المطعم المخالف .http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054ea3a94934cc.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054ea3a94a60f6.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054ea3b7941ade.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054ea3b7941c23.jpg



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24136)