المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبضة الترجي توافق على المشاركة في عربية اليد بشروط


ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
رشح الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي، الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشرة لأبطال الكؤوس للأندية والمقرر إقامتها بأغادير المغربية من 20 وحتى 30 مار



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/589471/%D9%82%D8%A8%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D8%A7%D9%81%D9%82-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B7.html)