المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الهلال الأحمر بالباحة ترفع من جاهزيتها لمواجهة الأجواء الضبابية التي تعيشها المن


ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24115.jpgصرح متحدث الهلال الاحمر بمنطقة الباحة، عماد منسي الزهراني، بأن الهيئة اعلنت استعدادها لمواجهة الطوارئ والحوادث التي قد تصاحب هذه الأجواء الضبابية، التي تشهدها المنطقة حالياً، لا سمح الله، مهيبا بقائدي المركبات بأخذ الحيطة والحذر وعدم التهور أثناء القيادة، والتقيد بالانظمة المرورية.ودعى الزهراني الجميع بعدم الخروج من المنازل في مثل هذه الأجواء الباردة الا في حالة الضرورة ، لتجنب تعرضهم للأمراض التنفسية ونزلات البرد، التي تنتج عادة من تقلبات الأجواء، مناشدا بالاتصال على الرقم 997 في حال الحاجة للخدمات الإسعافية.‏‫



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24115)