المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بن طلال يقرر نقل ابنه الوليد للمنزل بعد 9 سنوات على السرير الأبيض بالمستشفى


ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24120.jpgكشف الأمير خالد بن طلال عن قراره بمغادرة ابنه الوليد - الذي دخل في غيبوبة كاملة منذ نحو 9 سنوات إثر تعرضه لحادث مروري - المستشفى، مشيرا إلى أنه سيقوم بنقله إلى المنزل.وقال الأمير خالد إن قراره هذا جاء ليكون الوليد بجوار والديه وإخوته ومحبيه، داعيا له بالشفاء هو وجميع مرضى المسلمين.وكتب خالد بن طلال أمس (الجمعة) على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" موجها كلامه لابنه ال**اب: "أبشرك يا حبيبي الوليد.. أنه قبل دخولك العام العاشر وأنت على سريرك الأبيض.. سنقوم بنقلك للمنزل بإذن الله، بجوار والديك وإخوتك ومحبيك، وأدعو الله أن يشفيك قبل ذلك ويشفي جميع إخوتك مرضى المسلمين".



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24120)