ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24122.jpgيبدأ مطلع مارس المقبل تطبيق المرحلة الأخيرة من نظام الفوترة الجديد للشركة السعودية للكهرباء، الذي يتيح كافة الخدمات للمستفيدين إلكترونيا.وأوضحت شركة الكهرباء، أنه سيتم تركيب النظام الجديد خلال هذه المرحلة في 6 مناطق تشمل المدينة المنورة، وتبوك، والباحة، وجازان، ونجران، بالإضافة لمنطقة مكة المكرمة ما عدا شمال جدة، وعسير عدا أبها.ويستطيع المشترك عبر هذا النظام، الحصول على الخدمات من أي مكان بالمملكة دون التقيد بالموقع الجغرافي، فضلاً عن أنه سيتم إصدار أرقام حسابات جديدة، وربطها بأرقام الهاتف الجوال الخاصة بالمشتركين.
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24122)
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24122)