ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
احتشدت الجماهير الهلالية بكثافة في "مطار الملك عبدالعزيز" بجدة؛ لاستقبال بعثة "الهلال" التي وصلت مساء اليوم استعداداً لملاقاة "الأهلي" غداً في الجولة ال"16´´ من "دوري جميل للمحترفين".وكان "الهلال" قد أنهى تحضيراته الميدانية، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية؛ إذ بدأ المران بتدريبات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/272060)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/272060)