ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
قال مسؤول اليوم السبت إن موظفي أحد فروع "البنك المركزي" الأفغاني في إقليم قندهار في جنوب أفغانستان ربما نجوا بفعلتهم بعدما سرقوا ما يصل إلى 81 مليون أفغاني (1.4 مليون دولار) من البنك وهربوا، مضيفاً ان كاميرات المراقبة أظهرت بهو البنك خاوياً.وينتظر المحققون السماح لهم بدخوله قبل تأكيد إجمالي المبلغ (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7571017)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7571017)