ahlam1399
02-21-2015, 10:34 PM
وقعت المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية في الرباط أمس مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المياه، وتقاسم التجارب، وتدبير الموارد المائية والمحافظة عليها وتقوية القدرات التقنية والمهارات للأطر والموارد البشرية بشكل عام.ووقع على الاتفاقية وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4048850)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4048850)