المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وارن بافيت يبيع سيارته القديمة بـ 122 الف دولار


rss
02-21-2015, 10:34 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/nUD67e3WUIlmBomHOVckog--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/ef74e9d9e07c76f0f37f1420961439a3 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%AA-%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9-143448560.html)حققت سيارة كاديلاك قديمة موديل 2006 يملكها الملياردير وارن بافيت عرضا مرتفعا بلغ 122500 دولار وهو ما يزيد بأكثر من 10 أضعاف قيمتها السوقية خلال مزاد خيري. وعرضت السيارة ?كاديلاك ? دي تي اس? والتي سجل عدادها مسافة 32685 كيلومترا للبيع بالمزاد عبر موقع بروكسبيد. ولم تحدد المتحدثة دانا كوفمان على الفور اسم الفائز. وسوف يذهب مبلغ هذا البيع بالمزاد الى مؤسسة جيرلز اوف أوماها في نبراسكا والتي يدير فيها بافيت شركة بيركشير هاثاواي. وتقدم ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%AA-%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9-143448560.html)