المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيادة الميدانية بالهلال الاحمر بالقصيم تابعت خدمة اكثر من 100 بلاغ يوم العاصفة الرم


rss
02-21-2015, 10:34 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28793.jpg استنفرت هيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم يوم الجمعة ٥/١ / 1436هـ كافة طاقاتها لتقديم خدماتها الاسعافية لطالبي الخدمة الاسعافية وذلك عندما غطّت العواصف الرملية المنطقة مع موجة غبار كثيفة **حوبة بكتلة هوائية باردة ورياح نشطة مثيرة للأتربة حيث تدنى مستوى الرؤية الأفقية ، وأثرت على الحركة المرورية ممانتج عنه عدة حوادث سير مختلفة على الطرق السريعة وداخل المدن والمحافظات تنوعت فيها الاصابات مابين خفيفة ومتوسطة وخطيرة .حيث تلقت غرفة العمليات (٩٩٧) اكثر من (٨٠) ثمانون بلاغاً في يوم الجمعة فقط واستمرت الطلبات وبلغت اكثر من 100 بلاغ حتى صباح يوم السبت لسوء الاحوال الجوية .. وبمتابعة من القيادة الميدانية تم التعامل معها بحمدالله وتوفيقه بفِرق اسعافية وطواقم فنية وطبية عولج بعضها بالموقع ومنها ماتم نقله للمستشفيات بالتنسيق مع طواريء الصحة والجهات الاخرى مشكورة .ونبهت هيئة الهلال الاحمر بالقصيم الجميع توخي الحذر وأخذ الحيطة خلال هذه الأيام التي تشهد موجة غبار كثيفة ، وعدم قيادة المركبات في ظل انعدام الرؤية متمنين للجميع الصحة والسلامة والعافية.. صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بالقصيم الاستاذ/ محمد بن عبدالله الجعيثن ..



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28793.htm)