المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسمنت نجران تنفذ أكبر مشروع لإنتاج الكهرباء بالمملكة


rss
02-21-2015, 10:34 PM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150221/Images/e11_th3.jpg
أكد رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت نجران المهندس محمد أبا العلا لـ(عكاظ) أن الجمعية العمومية التي عقدت أخيرا تمخضت عن التوصية بإصدار الشركة لصكوك إسلامية لتكون بذلك أول شركة أسمنت في المملكة تستثمر في مثل هذه الصكوك، مشيرا إلى أن الشركة نفذت أول مشروع من نوعه بالمملكة للطاقة الإنتاجية للكهرباء بقيمة 168 مليون ريال ليصل إنتاج الطاقة الذي يعمل به ال**نع إلى 27 ميجاوات منذ 3 أشهر، شاملة جميع المرافق بما

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150221/Con20150221754429.htm)