ahlam1399
02-11-2015, 03:13 AM
أغلقت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهاب وأمن الدولة في الرياض ملف الخلية الإرهابية المتورطة باستهداف مرفق بقيق النفطي، وذلك بعد النطق بالحكم على آخر اثنين في الخلية، أحدهما عمل كوسيط لتمرير الرسائل الموجهة من تنظيم القاعدة في الداخل لزعيم التنظيم الأم الأسبق أسامة بن لادن.وحكمت المحكمة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/214467)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/214467)